الضالع

وحيد الشعيبي

ناشط شبابي واعلامي، متخصص في مجال العلاقات العامة، عمل لأكثر من عام في مؤسسة عدن فري الاعلامية، يدعم ويناصر القضية الجنوبية باعتباره ناشط..

محمد الجنيد

حائز على شهادة الماجستير في ادراة التنمية المحلية، محامي، ويعمل استشاريا لدى الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع عدن. نفذ محمد العديد من الدراسات..

إبراهيم الشجيفي

إبراهيم مراسل ومحرر صحفي في عدد من المواقع الاخبارية اليمنية، كما يعمل في مجال رصد الانتهاكات الجسيمة لحقوق الطفل بجمعية حماية ورعاية الأطفال..

محمد حيدرة

الى جانب كونه ناشط اعلامي يعمل محمد منذ العام 2008م في مناصرة قضايا حقوق الانسان وعلى وجه الخصوص فئة المهمشين وايصال معاناتهم للرأي العام المحلي..

صائل الدرسي

باحث في الهيئة الطبية الدولية، وله اسهاماته المتميزة في ايواء واغاثة الاسر النازحة جراء الحرب، ومتخصص في مجال الهندسة الكهربائية. يشارك..

ذكرى حويتم

سكرتير في اتحاد نساء اليمن الضالع، شاركت في العديد من الدورات التدريبية في الضالع وعدن وصنعاء في اليات الرصد والمراقبة وكتابة التقارير، والاسعافات..

عبد الفتاح علي سعيد

رئيس فريق عمل الضالع لتبني قضايا الشباب ودمجها ضمن برامج وخطط واستراتيجيه التنميه الوطنيه الشاملة، عضو ائتلاف شباب عدن للدفاع عن الحدث والطفل..

هيفاء المحاقري

هيفاء متطوعة في مجال التدريس، وشاركت في العديد من الورش التدريبية في مجال المسوحات والبحوث الميدانية، والبورتيج للتعليم المبكر، وتأهيل المعاقين،..

احمد الضحياني

احمد اعلامي ومراسل صحفي وينشر كتابته في العديد من وسائل الاعلام المحلية. رغم حصوله على بكالوريوس دراسات إنجليزية من جامعة إب 2008 الا ان اهتماماته..

صلاح النجار

يمكن معرفه صلاح من خلال العبارة التي قالها: \"التفاؤل أساس النجاح .. والإنسان ليس بعضلاته وأنماء بما وهب الله له من عقل\". بالنسبة للتفاؤل فقد..

عبدالسلام أحمد

هو رئيس مؤسسة السلام للتنمية وحقوق الانسان ومقرها الضالع وفرعها في منصورة عدن، والتي تقوم بأعمال طوعية هدفها مناصرة ورصد انتهاكات حقوق الانسان. وايضاً..

فكري حيدرة

يحلم بدولة خالية من الانتهاكات لحقوق الانسان لذا وجد نفسه منهمكاً في المجال الحقوقي ورصد الانتهاكات التي تطال الأطفال والشباب ويثابر في نشر..

عبدالعالم الشرجي

مؤهلاته ومهاراته تفصح عن شخصيته. هو اعلامي بالممارسة والهواية ومهندس شبكات حاسب بالدراسة الجامعية. وحقوقي باهتماماته العامة. تخصص في نظم..

نائف محسن

نائف محسن كاتب صحفي وشاعر باللغتين العربية والانجليزية ومترجم وأيضا أحد المناصرين لقضايا الشباب في محافظة الضالع. حاصل على بكالوريوس لغة..

خديجة المهاجري

حصلت خديجة المهاجري على البكالوريوس من جامعة عدن في تخصص الرياضيات/فيزياء. الا ان اهتماماتها أكثر ميولاً للشأن العام والقضايا المجتمعية. لا..

عبد الناصر الصيادي

لا يستطيع عبد الناصر الصيادي الانفكاك عن قضايا الشأن العام. انخرط في عالم السياسة في وقت مبكر حتى غدى من ابرز القيادات السياسية الشابة، وحالياً..

ميمونة الشرجي

يمكن وصف ميمونة الشرجي بأنها إحدى المناصرات لقضايا المرأة ولكن المؤكد أنها واحدة من اليمنيات المؤمنات بقضية تعليم الفتاة. تحمل شهادتي دبلومين..