شروط الاستخدام

مرحبا بكم في موقع مجموعة الضغط الشبابية. يوفر لكم المركز اليمني لقياس الرأي العام هذه الخدمة التي سوف نقوم بتحديثها من وقت لأخر من دون إشعاركم.

1. الموافقة على الشروط
دخولكم إلى موقع مجموعة الضغط الشبابية واستخدامه يخضع لشروط الاستخدام الحالية (شروط الاستخدام). وبالدخول إلى موقعنا وتصفحه، ينبغي عليكم الإقرار بأنكم قرأتم وفهمتم وقبلتم، من دون تحفظ، شروط الاستخدام التي نقوم بتعديلها من وقت لآخر.
وعندما نقرر تعديل شروط الاستخدام، فإننا سننشر نسخة محدثة منها على موقعنا. وبناء على ذلك، فإننا ندعوكم لمراجعة شروط الاستخدام من وقت لآخر من أجل معرفة أي تغييرات.

2. بيان الاستخدام
يقدم موقع مجموعة الضغط الشبابية حاليا لمشاركيه مجموعة من الخدمات والتي تتضمن (على سبيل المثال لا الحصر) قدرات التشبيك (الفعاليات، إبلاغ الأعضاء بالمستجدات والقدرة على إيجاد أعضاء آخرين والتواصل معهم بشكل مباشر) وعمل قوائم بالفعاليات وتوفير معلومات عن الشباب وقضايا المرأة.

3. حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية
محتوى موقعنا وعلى وجه الخصوص النصوص والرموز والشعارات والرسوم البيانية والصور والفيديوهات والتصاميم والإجراءات هي ملك المركز اليمني لقياس الرأي العام والكيانات المرتبطة به، وينبغي ألا تستخدم إلا بموافقة مالكها. وبناء على ذلك يتم حفظها بحقوق الطبع والعلامات التجارية وبراءات الاختراع والحقوق الفكرية والصناعية الأخرى والتي تنص عليها القوانين المطبقة.

4. الالتزام بالتسجيل
عند الأخذ بعين الاعتبار استخدام هذه الخدمة، فإنكم توافقون على أ) تقديم معلومات صحيحة ودقيقة وحديثة عن أنفسكم كما ينصح في استمارة التسجيل ب) الحفاظ على المعلومات وتحديثها من أجل الإبقاء عليها صحيحة دقيقة ومحدثة وكاملة. وفي حال قدمتم أي معلومات غير صحيحة ودقيقة ومحدثة ومكتملة، فإن من حق مجموعة الضغط الشبابية أن تشك بأن مثل هذه المعلومات غير صحيحة أو غير دقيقة أو غير محدثة أو غير مكتملة، وتحتفظ مجموعة الضغط الشبابية بحق تعليق أو إيقاف حساباتكم ورفض أي استخدام حالي او مستقبلي لموقع مجموعة الضغط الشبابية (أو أي جزئية منه بناء على ذلك).

5. استخدام الموقع
بإمكانكم تحميل أو عرض أو طباعة محتوى موقعنا للاستخدام الشخصي أو غير التجاري فحسب، وبناء على ذلك يجب عدم إغفال التنويه إلى حقوق الطبع وأي حقوق ملكية ضمن محتوى المعلومات أو أي مواد أخرى قمتم بتحميلها. ويمنع منعا باتا استخدام محتوى الموقع وصورة مجموعة الضغط الشبابية بطريقة تربط المركز اليمني لقياس الرأي العام بأي مواقع إباحية أو عنف أو مواقع غير قانونية. وينبغي عليكم إيقاف استخدام محتوى الموقع وصورة مجموعات الضغط الشبابية عند أول طلب. ولا يضمن المركز اليمني لقياس الرأي العام ولا يدعي أن المحتوى المعروض في موقعه لن ينتهك حقوق أطراف ثالثة.
في حال قمتم بتحميل أو عرض أي مواد في موقعنا، فإنه يمنع منعا باتا تحميل أو عرض مواد إباحية أو عنف أو مواد غير قانونية في موقعنا أو انتهاك حقوق الأطراف الثالثة. وسوف تتحملون المسؤولية عن أي مواد غير قانونية أو انتهاك لشروط الاستخدام أو حقوق الأطراف الثالثة.

6. سياسة الخصوصية لمجموعة الضغط الشبابية
أي بيانات أو معلومات يتم تقديمها شخصيا والتي ربما ترسلونها من خلال الانترنت أو موقعنا يتم حمايتها والحفاظ عليها طبقا لسياسة الخصوصية التي تشترط عليكم قراءاتها بتمعن قبل تزويدنا بمثل هذه البيانات والمعلومات. وتخضع بيانات التسجيل والمعلومات الأخرى عنكم لسياسة الخصوصية. ولمزيد من المعلومات، يرجى تصفح سياسة الخصوصية كاملة في موقعنا.

7. حساب العضو وكلمة السر والأمان
يجب عليكم اختيار اسم مستخدم وكلمة سر عند التسجيل للمشاركة في موقع مجموعة الضغط الشبابية. وتتحملون مسؤولية الحفاظ على سرية اسم المستخدم وكلمة السر، والمسؤولية التامة على كافة الأنشطة التي تقع في إطار كلمة السر. وينبغي عليكم الموافقة على أ) إبلاغ مجموعة الضغط الشبابية بشكل فوري على أي استخدام غير مرخص لكلمة السر أو الحساب أي انتهاك آخر للأمان، ب) التأكد من خروجكم من الحساب في نهاية كل جلسة. ولا يتحمل المركز اليمني لقياس الرأي العام مسؤولية فقدان أي معلومات أو أي أضرار ناجمة عن عدم التزامكم بذلك.

8. سلوك العضو
يجب أن تدركوا بأن كل المعلومات والبيانات والرسائل والمواد الأخرى(المحتوى) ، سواء التي تنشر بشكل علني أو تبث بشكل خاص، تقع تحت مسؤولية الشخص الذي قام بنشرها. ويعني هذا أنكم أنتم، وليس المركز اليمني لقياس الرأي العام، مسؤولون بشكل تام عن أي محتوى تنشروه، أو ترسلوه عن طريق البريد الالكتروني أو تبثوه أو يتاح عبر الموقع. ولا يتحكم المركز اليمني لقياس الرأي العام بالمحتوى المنشور، وبناء على ذلك، لا يضمن دقة المعلومات في المحتوى المنشور أو اكتمالها أو جودتها. وينبغي عليكم أن تدركوا أنه باستخدام الخدمة، قد تواجهون محتوى مسيء لأي جهة أو شخصيات أو غير لائق أو سيء. ولن يتحمل المركز اليمني لقياس الرأي العام المسؤولية تحت أي ظرف، بما في ذلك، على سبيل المثال وليس الحصر، أي أخطاء أو حذف في أي محتوى أو أي فقد أو ضرر من أي نوع ناجم عن استخدام المحتوى المنشور أو المرسل عبر البريد الالكتروني أو الذي يبث أو يتاح عبر الموقع.
ويجب عليكم الإقرار والموافقة بأن المركز اليمني لقياس الرأي العام سوف يحافظ على المحتوى أو قد يفصح عنه إذا تطلب الأمر ذلك طبقا للقانون أو مصدر ثقة بأن مثل هذا الاحتفاظ ضروري بشكل منطقي لـ : ( أ) الالتزام بالعملية القانونية ؛ ( الرد على أي ادعاءات بأن المحتوى ينتهك حقوق الأطراف الثالثة أو ج) حماية الحقوق أو الممتلكات أو سلامة المركز اليمني لقياس الرأي العام والمستفيدين منه والشعب بشكل عام.
يجب أن تدركوا بأن المركز اليمني لقياس الرأي العام لا يغربل المحتوى مسبقا، لكنه من حق المركز اليمني لقياس الرأي العام، وكل المعنيين (ليس الزاما) حسب تقديرهم الخاص رفض أو نقل أي محتوى متاح عبر الموقع. ومن دون التحديد مسبقا، سوف يكون للمركز اليمني لقياس الرأي العام ومصمميه حق إزالة أي محتوى سيء. ويجب عليكم أن توافقوا على تقييم وتحمل أي مخاطر مرتبطة باستخدام المحتوى، بما في ذلك الاعتماد على الدقة، والاكتمال وفاعلية المحتوى.

9. تغيير المعلومات
قد يتضمن محتوى الموقع أشياء غير دقيقة أو أخطاء، ويحتفظ المركز اليمني لقياس الرأي العام بعمل تغييرات وتصحيحات أو تطوير المحتوى من وقت لآخر من دون إشعار مسبق، لكنه لا يتحمل أي مسؤولية عن ذلك.

10. إيقاف الحساب
يجب الموافقة بأن المركز اليمني لقياس الرأي العام قد يوقف كلمة السر والحساب، (أو أي جزئية أخرى) أو يوقف استخدام الموقع أو يزيل المحتوى من الموقع لأي سبب، بما في ذلك، من دون حصر، وجود عيوب في الاستخدام، أوفي حال رأى المركز اليمني لقياس الرأي العام أن الرسالة تتضمن أي انتهاكات للآخرين. وقد يوقف المركز اليمني لقياس الرأي العام حسب تقديره الخاص وفي أي وقت تزويد الموقع، أو أي جزئية منه بناء على ذلك، سواء بإشعاركم أو من دون إشعاركم. وينبغي أن تصادقوا وتوافقوا على أن المركز اليمني لقياس الرأي العام قد يعطل أو يلغي فورا حسابكم وكل المعلومات ذات الصلة والملفات الموجودة في حسابكم أو يعيق وصولكم إلى مثل هذه الملفات أو الموقع. وعلاوة على ذلك، يجب أن توافقوا على أن الموقع اليمني لقياس الرأي العام أو أي طرف ثالث لن يتحمل مسؤولية إيقاف وصولكم للموقع.