صدام الأدور


ناشط شبابي في المجتمع المدني منذ 2007، وعضو في عدد من المنظمات والمبادرات الشبابية في اليمن. مثل اليمن في أكثر من مشاركة وفعالية دولية أبرزها سفير الشباب العالمي للتعليم.

اسس شركته الخاصة ( فعاليات ) للاستشارات والخدمات التسويقية، شغوف بمساعدة الآخرين والشعور بكونه نافع للعالم الذي يعيش فيه. يحرص على كتابة المقالات والتدوين على الإنترنت، حيث نشر عن قضايا مختلفة في كثير من الصحف والمواقع الإلكترونية.

يدعم ويناصر قضايا التعليم والتنمية والبيئة واشراك الشباب في صنع القرار، شارك في حملة ( حماية المدنيين من النزاعات المسلحة ومخلفات الحروب ) والفئة المستهدفة هم المدنيين في محافظة مأرب، وما تزال الحملة مستمرة الى الان.

من خلال تجاربي وخبراتي ومهاراتي في العمل ضمن فريق،أرى أن مجموعة الضغط ستكون إضافة نوعية لعملي ومهاراتي وقدراتي، واتطلع لأرى المجموعة وجميع اعضائها في المستقبل كمنبر للمواطنيين والشباب للحصول على المعلومات عن القضايا التي تخصهم سواء قضايا البرلمان او المنظمات او قضايا الرأي والمناصرة والتأييد، وستكون بتكاتف الجميع واخلاص اعضائها تجربة يحتذى بها على مستوى الوطن العربي في تفعيل دور الشباب في الرصد وقضايا المناصرة والتأييد.