وديد ملطوف


كاتب صحفي مستقل لدى الصحف اليمنية والمواقع الالكترونية، ومصور تلفزيوني في قناة عدن الفضائية.

لدية خبرة في المجال الاعلامي لاكثر من 9 سنوات وتحديدا الاعلام المرئي من خلال اعداد البرامج والتصوير الالكتروني (التلفزيوني) في قناة عدن الفضائية اضافة الى مجال الكتابة الصحفية وكتابة التقارير الخاصة في الصحف اليمنية و المواقع الاخبارية.

يمتلك وديد خبرة عالية في حملات المناصرة وكسب التاييد للقضايا المجتمعية المتعلقة بحياة الناس وساهم في الاعداد والتخطيط والتنفيذ لعدة حملات كانت اخرى حملة مناصرة ضد حمل السلاح في المدن.

شارك وديد في جملة من الاعمال المجتمعية مع المؤسسات المحلية والدولية في اليمن مثل المفوضية السامية لشؤن اللاجئين (اليونيسيف ) والوكالة الامريكية للتنمية والوكالة الالمانية للتعاون الدولي وغيرها.

كما لدية العديد من المهارات في اليات الرصد وجمع البيانات والمعلومات وتقصي الحقائق لانتهاكات حقوق الانسان والطفل وخصوصا في مناطق النزاعات والصراعات
له مشاركات محلية كثير في اليمن واخرى خارجية كممثل لليمن كان اخرها في تونس مع منظمة الشفافية الدولية المختصه بمحاربة الفساد في العالم.

وديد حاصل على العديد من الدورات المتقدمة ودورات تدريب المدربين وايضا على العديد من شهادات التقدير نتيجة جهوده المبذولة خلال سنوات عملة وحتى اللحظه وكان اخرها شهادة تقديرية كأحد ابرز الشباب الناشطين خلال العشرة السنوات الاخيرة والذين كان لهم دور فاعل في مجتمعاتهم.

وهو عضو مؤسس للعديد من منظمات المجتمع المدني وصاحب قاعدة شعبية كبيرة في مجتمعه.

متفائل الى حد كبير بمستقبل مجموعات الضغط الشبابية