فايز الضبيبي


فايزشاب مستقل ومتجرد من الحزبية ..احب الحرية في التفكير والعمل واتخاذ القرار ..انتمائه هو لوطني وعقيدته فقط ..

يعمل لهما ويناضل من اجلهما ..جرب الحزبية ولم يقتنع بها.. فخرج وعهدة على نفسه ان يبقى مستقل.. يعمل مع الكل .وفي اطار الجميع مع الحق اينما كان .وضد الباطل اينما وجد.. يحارب الظلم .ويدافع عن المظلومين.. ويقول الحق ولو على نفسه.

انشط في عدد من المجالات والتي أهمها ..
المجال السياسي/ نهتم بمحاربة الفساد والظلم والاستبداد السياسي ودعم التنمية والمشاركة السياسية والديمقراطية وبناء الدولة المدنية الحديثة من خلال التوعية في الصحف والمواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعية والمشاركة في حملات الضغط والمناصرة ومظاهر الاحتجاجات السلمية والاعمال السياسية والميدانية المشروعة المطالبة بذالك

المجال الحقوقي /نهتم بمناصرة قضايا الحقوق والحريات ومساندة كل المطالب الحقوقية لكل المواطنين وذالك من خلال التوعية واعداد التقارير العامة ونشر المظالم والانتهاكات والتعسفات بحق المدنيين ومناصرة حقوق الأقليات والمهمشين وتعزيز مبدأ المساواة والعدالة .

المجال الاجتماعي /نهتم بدعم التنمية ومساعدة المحتاجين والضعفاء والمعسرين والفقراء والمعوقين وكل الحالات الإنسانية وذالك من خلال المشاركة في الدراسات الميدانية ودراسة حالاتهم ونشر التقارير الدورية بكل ما يتعلق بذالك وتنفيذ حملات الضغط والمناصرة لتبني قضاياهم وحل مشاكلهم .
كل ذالك من خلال عملي كصحفي وباحث ميداني في عدد من مراكز البحوث مؤسس ومقرر عام مجموعة الضغط الشبابية ومدير تنفيذي للمنظمة اليمنية للتنمية الحقوقية .