سياسة خصوصية

سياسة خصوصية الانترنت للمركز اليمني لقياس الرأي العام
يلتزم المركز اليمني لقياس الرأي العام، مطور برنامج مجموعة الضغط الشبابية، بحماية خصوصية أعضاءنا وتطوير التكنولوجيا التي تقدم تجربة قوية وآمنة عبر الانترنت. ونلتزم بكسب ثقتكم من خلال اتصالات مفتوحة ونزيهة. ونعدكم بعدم بيع أو استئجار عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بكم أو معلوماتكم الشخصية من خلال التسويق غير المرغوب به. ويبين التقرير التالي استخداماتنا للمعلومات عبر الانترنت. وتتبع الملاحظات العامة الإجابات على أسئلة الخصوصية.
.

الالتزام بالخصوصية
لا يجمع المركز اليمني لقياس الرأي العام البيانات ويعبئها إلا عندما تزود بشكل خاص وبشكل طوعي وبمعرفتكم. ونؤكد على التزام كادرنا الوظيفي بمعايير صارمة للأمن والخصوصية. وفيما يخص تعبئة البيانات، فإننا نلتزم بشكل تام بالمعايير المعروفة دوليا لحماية الخصوصية.
ما هي المعلومات التي نقوم بجمعها وتخزينا آليا
اسم المكان الذي يدخل منه المستخدمون للأنترنت وتاريخ ووقت وصول المستخدم للموقع والعنوان الالكتروني للموقع والذي يرتبط المستخدم من خلاله بالموقع بشكل مباشر. ونستخدم المعلومات التي نجمعها لحساب عدد ونوع الزوار للصفحات المختلفة في موقعنا ومساعدتنا على تحسين موقعنا لمتصفحيه. 

عند مراسلتنا عبر الإيميل
نستخدم المعلومات التي تصلنا عبر الإيميل لتحسين خدماتنا أو للرد على طلبكم. ونقدم أحيانا بريدكم الالكتروني إلى موظفي المركز اليمني لقياس الرأي العام الذين قد يساعدونكم على نحو فضل. وباستثناء التحقيقات المتعلقة بتنفيذ القانون المصادق عليها من السلطات، فإننا لا نشارك عنوان البريد الإلكتروني الخاصة بكم مع أي منظمات أخرى.

الاستخدام المطلوب البيانات
لا تحتاج معظم خدماتنا إلى أي شكل من أشكال التسجيل، ونتيح لكم زيارة موقعنا من دون إبلاغنا بهويتكم. ومع ذلك قد تتطلب بعض الخدمات إلى التسجيل. وعندما تسجلون معنا، فإنه قد يطلب منكم تكملة حقول معينة (يطلب في بعض الأحيان، ويكون الأمر اختياري أحيانا) إضافة إلى اختيار اسم المستخدم وكلمة السر. وفي مثل هذه الحالات، لو أخترتم التحفظ على أي معلومات مطلوبة منا، فإنكم قد لا تتمكنون من الوصول إلى بعض حقول موقعنا ولن نتمكن من الرد على استفساراتكم. ويجمع المركز اليمني لقياس الرأي العام ويعبأ البيانات فقط لأغراض محددة والذي سنخبركم عنها عندما ترغبون في استخدام خدمات معينة معروضة في موقعنا. وعلى سبيل المثال، سوف نجمع ونستخدم البيانات لتزويدكم بأنشطتنا، وأنشطة السوق التي نعتقد أنها مهمة بالنسبة لكم لاستقبال بيانات الأخبار والتواصل معكم لأغراض أخرى أو تعبئة طلبات التقديم.
وعلاوة على ذلك، قد نستخدم بياناتكم لتقييم الفاعلية وتطوير التواصل مع زوارنا، لأغراض إحصائية داخلية أوعملياتية، ولتقييم اهتمامات زوارنا ومن أجل تحديد تطوير الأنشطة والاستراتيجيات بشكل أفضل. وبتسليم بياناتكم، فإنكم توافقون بشكل واضح على مثل هذا الاستخدام. ويحتفظ المركز اليمني لقياس الرأي العام ببياناتكم فقط طالما أن هناك حاجة لمثل هذه الأغراض وفقا لأي متطلبات قانونية أو أخلاقية مستخدمة لحفظ التقارير أو الوثائق.

روابط المواقع الأخرى
يضم موقعنا الكثير من روابط منظمات متعددة التخصصات ومنظمات خاصة. وعندما ترتبطون بموقع آخر، فإنكم ستكونون قد انتقلتم إلى موقع غير موقعنا وستسري عليكم سياسة الخصوصية لهذا الموقع.  

عدم الإفصاح عن المعلومات
لن يبيع المركز اليمني لقياس الرأي العام أو يستأجر أو يشارك أو ينشر أو يتيح بياناتكم إطلاقا لطرف ثالث، إلا عند طلب ذلك لاعتبارات قانونية أو رقابية. ومع ذلك، ربما يتم تحويل البيانات من وقت لآخر إلى جهات أخرى تعمل نيابة عن المركز اليمني لقياس الرأي العام أو إلى شركاء آخرين للمركز اليمني لقياس الرأي العام أو تعبئة البيانات طبقا للأهداف التي تم تجميع البيانات من أجلها في الأصل. وعندما يكون الإفصاح عن المعلومات ضروري لأي سبب، فإن المركز اليمني لقياس الرأي العام سوف يسعى لضمان أن تقدم لكم الجهة الثالثة نفس المستوى من الحماية التي يضمنها المركز اليمني لقياس الرأي العام. وكلما اقتضت الحاجة، فإننا سوف نطلب تعاقديا تعبئة البيانات المحولة للأهداف المصرح بها منكم على أساس سري و آمن.

ما هي المعلومات الشخصية التي ستجمعها مجموعات الضغط الشبابية مني؟
يشترط موقع مجموعات الضغط الشبابية تقديم معلومات أساسية للمشاركة. وقد تتضمن هذه المعلومات: عنوان البريد الإلكتروني الخاصة بكم، اسم المستخدم وكلمة السر، مكان الميلاد، تاريخ الميلاد، الاسم الأول والأخير والنوع الاجتماعي. وتقدم كل المعلومات الأخرى على أساس طوعي، حتى مع أننا نشجعكم على تعبئة الاستمارة بكاملها من أجل إثراء خبرتكم حول مجموعات الضغط الشبابية بقدر الإمكان. وللمشاركين في الموقع ايضا خيار تقييد الوصول للمعلومات عن طريق الضغط على خيار " احمي ملف تعريفي" عند التسجيل أو تحديث ملفك. ونقوم أيضا بجمع معلومات غير محددة للهوية عندما زيارتكم لموقع مجموعات الضغط الشبابية، مثل نوع المتصفح ( الفايرفوكس سفاري، أو الانترنت إكسبلورور) نظام تشغيل ( ويندوز إكس بي، فيستا، ماك أو إس إكس) وعنوان IB ( بروتوكول الانترنت) المستخدم للوصول إلى موقع مجموعات الضغط الشبابية.

حق الوصول إلى البيانات وحذفها
من حقك الوصول إلى البيانات أو طلب حذفها. ونحاول أن نضمن أن تكون بياناتك جاهزة للتحديث والتدقيق والتكملة.

كيف يتم استخدام معلومات التي تم جمعها؟
سوف تستخدم المعلومات المجمعة على أساس احصائي لتقديم معلومات حول أنشطة المشاركين في برامج مجموعات الضغط الشبابية في المركز اليمني لقياس الرأي العام إلى قسم برامج الشباب في المركز اليمني لقياس الرأي العام. وتستخدم المعلومات أيضا لربط الأعضاء مع مشاركين آخرين في البرنامج.

هل ستبيعون معلومات شخصية لأي جهة؟
لن يبيع المركز اليمني لقياس الرأي العام أو يؤجر عناوين الإيميل أو المعلومات الشخصية لأي تسويق غير مرغوب فيه. ولن يعطي المركز اليمني لقياس الرأي العام معلومات لأي شركات خارجية أو منظمات أو حكومات ولا إلى جهات ثالثة غير مشاركة بشكل مباشر في برنامج الشباب الممول من الاتحاد الأوروبي. مجموعة الضغط الشبابية خاصة بالمركز اليمني لقياس الرأي العام و ربما نفصح عن معلومات شخصية إذا قدمت مذكرة استدعاء من محكمة أو نظام قضائي أو إداي أو طلب قانوني لمساعدة هيئات فرض القانون الحكومية.

هل هناك امكانية لاختيار المعلومات التي يمكن أن أفصح عنها؟
إننا نوضح أمام كل البيانات على أنها " إلزامية" أو " اختيارية". البيانات الإلزامية ضرورية لتعبئة طلب المشاركة في موقع مجموعة الضغط الشبابية.  والبيانات " الاختيارية" تسمح لنا بمعرفة المزيد عنك " اهتماماتك وعنوانك الحالي على سبيل المثال) ولذلك يمكن الربط بين الأعضاء القريبين من بعض، لكن مسألة تزويد المعلومات تعتمد على تقديركم الخاص. وقد يختار المشاركون في الموقع أيضا مع عضو آخر في برنامج مجموعات الضغط الشبابية تبادل المعلومات مع أعضاء كل البرنامج أو بشكل حصري مع المشاركين في البرنامج لنفس الشباب أو برنامج على صلة بذلك. وتهدف سياستنا إلى التثبت من المدخلات إلى الموقع بقدر الإمكان. وسوف تغربل هذه المعلومات من قبل قسم برامج الشباب في المركز اليمني لقياس الرأي العام.

هل يستخدم موقع مجموعات الضغط الشبابية Cookies ؟
يستخدم موقع مجموعات الضغط الشبابية الإعلام الاجتماعي المرتبط بطرف ثالث والذي يمكن أن يستخدم Cookies .

هل أستطيع مشاهدة معلوماتي الشخصية؟
نشجع المشاركين في مجموعات الضغط الشبابية على تحديث وتحرير المعلومات الشخصية للحفاظ على ديمومتها. ويمكن انجاز هذه المهمة بسهولة بالتسجيل في الموقع والضغط على تحديث ملف بياناتك الخاصة. وبإمكانك أن تطلب تعطيل حسابك في مجموعة الضغط الشبابية بإرسال إيميل إلى هذا العنوان a.ghazi@yemenpolling.org.

ما نوع الأمان الذي يستخدمه موقع مجموعات الضغط الشبابية لحماية الخصوصية؟
نعرف أهمية الأمن لمستخدمي الانترنت. وتخزن مجموعات الضغط الشبابية كل معلومات المستخدمين في قاعدة بيانات آمنة محمية بمجموعة من عناصر التحكم بالوصول. ويتم الوصول إلى هذه المعلومات لأهداف محددة في بيان الخصوصية.
تغييرات سياسة الخصوصية لمجموعات الضغط الشبابية
قد نغير سياسة الخصوصية من وقت لآخر وأي تغير ربما ينشر هنا، من أجل أن تعرفوا دائما ما هي المعلومات التي نجمعها وما التي سنستخدمها وما التي يمكن أن نفصح عنها لأي شخص. وفي أي وقت نقرر استخدام معلومات هوية محددة بطريقة مختلفة مما ذكر في وقت جمعها، فإننا سنبلغكم أولا عن طريق الإيميل. وسنطلب موافقتكم بخصوص إمكانية استخدامها بتلك الطريقة. 

مع من يتم التواصل إذا كان لدي تساؤلات بشأن سياسة الخصوصية أو تنفيذها؟

إذا كان لديكم أي استفسارات أو تعليقات، يرجى من فضلك التواصل مع قسم برامج الشباب في المركز اليمني لقياس الرأي العام a.ghazi@yemenpolling.org